Wednesday, February 16, 2022

شركة "دي إكس سي تكنولوجي" تحصد لقب "رائد" في تقييم "بيك مايتريكس" للخدمات السحابية من مجموعة "إفرست" للعام 2022

  آشبورن، فيرجينيا -الأربعاء 16 فبراير 2022 [ ايتوس واير ]



(بزنيس واير) - حازت شركة "دي إكس سي تكنولوجي" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمزNYSE: DXC) وهي شركة رائدة في تقديم خدمات التكنولوجيا العالمية مصنّفة ضمن قائمة "فورتشن 500"، على لقب "رائد" في تقريرين لمحللي صناعة التكنولوجيا نشرتهما مؤخرًا مجموعة "إفرست"، وهما تقييم "كلاود سرفيسز بيك مايتريكس®" في أمريكا الشمالية للعام 2022 وتقييم "كلاود سرفيسز بيك مايتريكس®" في أوروبا للعام 2022.


سلطت مجموعة "إفرست" الضوء على الخدمات السحابية القوية الشاملة التي تقدمها "دي إكس سي" في الاستشارات والتحديث والعمليات. كما استعرض التقرير نقاط قوة شركة "دي إكس سي" في الحلول السحابية الخاصة والمختلطة واستثماراتها في حلول البرمجيات السحابية الصناعية وخدمات تحديث التطبيقات.


قال موكيش رانجان، مدير الممارسة في مجموعة "إفرست": "إنّ الشركات تتبنى السحابة بشكل متزايد بهدف خلق القيمة التجارية والرقمنة، وليس كمجرد وسيلة لتحقيق وفورات في التكاليف وحسب". وتابع: "إن استثمارات 'دي إكس سي تكنولوجي' في الطيف الشامل للخدمات السحابية تمكنها من تزويد العملاء بخدمات ذات صلة بأعمالهم ومتطلباتهم التقنية. يقدر عملاء الشركة قدرتها على المشاركة بشكل استباقي في ورش عمل مشتركة وجلسات صياغة المشاريع لمساعدة العملاء على تحديد الحلول المناسبة ".


قامت مجموعة "إفرست" بتقييم مزودي خدمات تكنولوجيا المعلومات في جميع أنحاء أمريكا الشمالية وأوروبا بناءً على الرؤية والاستراتيجية والابتكار والاستثمارات ونطاق الخدمات وبصمة التسليم واعتماد السوق ومزيج المحفظة والقيمة المقدمة. ولاحظت أن "دي إكس سي" تتميز بنموذجها التشغيلي المبتكر للفرق المختلطة التي تعمل مع فرق العملاء، مما يتيح تكامل الخبرة الفنية مع رؤى الأعمال. كما سلط التقريران الضوء على مدى تقدير عملاء "دي إكس سي" لجهودها في الانخراط في الابتكار المشترك والأفكار للمساعدة في تحديد الحلول السحابية المناسبة لبيئاتهم.


وقال فينود باجال، نائب الرئيس التنفيذي لشؤون التسليم العالمي في "دي إكس سي": "يعتبر اعتراف مجموعة 'إيفرست' انعكاسًا واضحًا لقدرة شركة 'دي إكس سي' على تزويد عملائنا بالإرشادات اللازمة للقيام بالاستثمارات التكنولوجية المناسبة في الوقت المناسب مع استمرار تطور الأوضاع. إن هذا الاعتراف بريادة خدماتنا السحابية هو اعتراف بالتزام 'دي إكس سي' بالابتكار والتميز وبتركيزنا على تأمين خدمات سحابية مناسبة ('كلاود رايت'™) لعملائنا."


نبذة عن شركة "دي إكس سي تكنولوجي"


تساعد" دي إكس سي تكنولوجي" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: DXC) الشركات العالمية على تشغيل الأنظمة والعمليات الحرجة الخاصة بها بالإضافة إلى تحديث تكنولوجيا المعلومات، وتحسين هياكل البيانات، وضمان الأمن وقابلية التوسع عبر السحابات العامة والخاصة والمختلطة. تثق أكبر الشركات في العالم ومؤسسات القطاع العام في "دي إكس سي" لنشر الخدمات عبر مجموعة "إنتربرايز تكنولوجي ستاك" لتحقيق مستويات جديدة من الأداء والقدرة التنافسية وتجربة العملاء. تعرف على المزيد حول كيفية تقديم التميز لعملائنا وزملائنا عبر DXC.com.


البيانات التطلّعية


تشكل جميع البيانات الواردة في هذا البيان الصحفي التي لا تتعلق بشكل مباشر وحصري بالحقائق التاريخية "بيانات تطلعية". تمثل هذه البيانات التوقعات والتقديرات الحالية، ولا يمكن إعطاء أي تأكيد على تحقيق النتائج الموضحة في هذه البيانات. تخضع هذه البيانات للعديد من الافتراضات والمخاطر والشكوك وعوامل أخرى يمكن أن تتسبب في اختلاف النتائج الفعلية ماديًا عن تلك الموضحة في مثل هذه البيانات، وكثير منها خارج عن سيطرتنا. علاوة على ذلك، يتم حاليًا تضخيم العديد من هذه المخاطر والشكوك، وقد يستمر تضخيمها، بسبب جائحة كوفيد-19، وتأثير الاستجابات الخاصة والحكومية المتنوعة التي تؤثر على عملائنا وموظفينا والبائعين والاقتصادات والمجتمعات التي يعملون فيها. للحصول على وصف مكتوب لهذه العوامل، راجع القسم المعنون "عوامل المخاطرة" في التقرير السنوي لشركة "دي إكس سي" وفق النموذج "كيه 10" للسنة المالية المنتهية في 31 مارس 2021، وأي معلومات محدثة في ملفات هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية اللاحقة، بما في ذلك تقرير "دي إكس سي" ربع السنوي وفق النموذج "كيو 10" عن الفترة الفصلية المنتهية في 31 ديسمبر 2021.


لا يمكن تقديم أي ضمان بأن أي هدف أو خطة منصوص عليها في أي بيان تطلعي يمكن تحقيقها أو سيتم تحقيقها، ونحذر القراء من الاعتماد بشكل لا داعي له على مثل هذه البيانات التي تعبر فقط عن تاريخ تقديمها. لا نتعهد بالقيام بأي تحديث أو تنقيح لأي بيان تطلعي، ولا بالإبلاغ عن أي أحداث أو ظروف بعد تاريخ هذا البيان الصحفي ولا بالتصريح عن أي أحداث غير متوقعة باستثناء ما يقتضيه القانون.


بإمكانكم الاطِّلاع على نسخة المصدر على businesswire.com عبر الرابط التالي:


https://www.businesswire.com/news/home/20220215005700/en


إنَّ نصَّ اللغة الأصليَّة لهذا البيان هو النسخة الرسميَّة المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قُدِّمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصِّ اللغة الأصليَّة الذي يمثِّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانونيّ.


Contacts

 جيم باسينسكي، العلقات الإعلامية المؤسسية، 5454-307-716-1+، james.pasinski@dxc.com




الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/شركة-دي-إكس-سي-تكنولوجي-تحصد-لقب-رائد-في-تقييم-بيك-مايتريكس-للخدمات-السحابية-من-مجموعة-إفرست-للعام-2022/ar


No comments:

Post a Comment