Saturday, November 20, 2021

تيجو إينرجي تقدّم أنظمة تشغيل لمنشآت مراقبة وانتاج الطاقة الشمسية الخاصة بشركة إس سي إي إينرجي سولوشنز في أستراليا

  تستفيد شركة تثبيت أجهزة الطاقة الشمسية التجارية الحائزة على جوائز من برمجيّة "تيجو إينرجي إنتيليجنس" ("إي آي") لتقليل الزيارات إلى الموقع وتقديم خدمة منقطعة النظير لمواقع انتاج الطاقة الشمسية الكبيرة والصغيرة الجحم.



كونكورد، أستراليا-السبت 20 نوفمبر 2021 [ ايتوس واير ]




(بزنيس واير)-- أعلنت اليوم شركة "تيجو إينرجي" الرائدة عالمياً في قطاع الطاقة الشمسية لحلول إلكترونيات الطاقة على مستوى الوحدة ("فليكس إم إل بيه إي")، أنّ شركة "إس سي إي إينرجي سولوشنز" الأسترالية قامت بتوزيع أكثر من 7 ميجاواط من الطاقة الشمسية الخاضعة للمُراقبة عبر  800 نظام للطاقة الشمسية مُثبّتة في مواقع تجارية وسكنيّة وريفية. وقد استفادت "إس سي إي" ن منصة برمجيّة "تيجو إينرجي إنتيليجنس" ("إي آي") لتوسيع نطاق نهجها الموجّه نحو الخدمات وتعزيز استفادة عملائها من منصة "تيجو" إلى أقصى حد في جميع أنحاء أستراليا.


هذا وتستخدم "إس سي إي إينرجي سولوشنز" مخططات الرسومات البيانية المتقدمة لإدارة أسطول أجهزتها والعروض التقديمية عبر خاصية "عروض الأكشاك" المُقدّمة من "تيجو إينرجي" لتزويد العملاء بخدمتين فريدتين من نوعهما. وباستخدام البيانات التي توفرها منصة برمجيات "إي آي"، تنفّذ إس سي إي" عمليات صيانة أسبوعية لصالح مالكي الأنظمة للتأكد من أن أنظمتهم تحقّق أفضل أداء. كما تتيح ميزة "عروض الأكشاك" عبر منصة "إي آي" لشركة "إي سي إي" إمكانية إعداد عروض شرائح موجّهة لمالكي الأنظمة السكنية والتجارية يمكنهم من خلالها استعراض جهودها في مجال إنتاج الطاقة والتزامها تجاه عملائها وزملائها وأصدقائها في قطاع الطاقة المتجددة.


وقال جون دو مارتين، الرئيس التنفيذي والمدير العام لشركة "إس سي إي إينرجي سولوشنز": "يوفر لنا نظام ’تيجو‘ للمراقبة أفضل التقنيات المتاحة الحالية التي تُمكّننا من تحسين العائد على الاستثمار لصالح عملائنا، كما كان له تأثير إيجابي للغاية على شركات عدّة كانت تهدر في السابق ما يصل إلى 50 في المائة من الطاقة التي يدفعون مقابلها." وأضاف: " توفّر ميزة ’عروض الأكشاك‘ في منصة ’تيجو إينرجي إنتيليجنس‘ وسيلة هامة تُمكّننا من تسليط الضوء على أهمية الطاقة الشمسية، وعرض الإحصاءات بالوقت الفعلي لانتاج الطاقة من أنظمة عملائنا، والتي يمكنهم عرضها بفخر في المساحات العامة داخل مواقع أعمالهم".


ومنذ عام 2012، استخدمت "إس سي إي إينرجي سولوشنز" مُحسّنات حلول إلكترونيات الطاقة على مستوى الوحدة ("فليكس إم إل بيه إي") "تي إس 4" من "تيجو" إلى جانب حلول مراقبة الطاقة على مستوى الوحدة عن بُعد. ومنذ ذلك الوقت، طبّقت "إس سي إي" تقنية "تيجو" لخدمة مالكي الأنظمة في جميع أنحاء الكومنولث الأسترالي، وتمكينهم من مراقبة أسطولهم عن بُعد، ومساعدتهم على إبراز استثماراتهم في مجال الطاقة الشمسية. بالإضافة إلى ذلك، تقدم "إس سي إي" ملاحظات حيوية لشركة "تيجو" لمساعدتها على الاستمرار في تحسين المنصة.


من جانبه، قال أرتشي روبوستوف، نائب رئيس البرمجيّات في شركة "تيجو إينرجي": "نحن ندعم الإيرادات التي يحقّقها مثبّتو الأجهزة كما ندعم أهدافهم الإستراتيجية من خلال اتباعنا نهجاً شاملاً لإدارة الطاقة. تعدّ شركة ’إس سي إي إينرجي سولوشنز‘ العميل المثالي لشركة ’تيجو‘ لأنها تسعى دائماً لتخطي الحدود في مجال التكنولوجيا وتبني الابتكار." وأضاف: "يستخدم فريق ’إس سي إي‘ مختلف جوانب حل برمجيات ’تيجو إينرجي إنتيليجنس‘ لخدمة عملائهم، وتقليل الحالات التي تتطلب إرسال تقني إلى الموقع، وتحسين توليد الطاقة، وزيادة نسبة العائد على استثمار العملاء في مجال الطاقة الشمسية في جميع أنحاء أستراليا. نعرب عن تقديرنا الكبير للتفاني الذي تجلبه ’إس سي إي‘ لمالكي أنظمتها".


ومع خلال شبكتها من المرافق التي تفوق 40 ألف مرفق في جميع أنحاء العالم، تقوم "تيجو إينرجي" بمعالجة 47 ألف نقطة بيانات في الثانية، الأمر الذي ينتج بيانات مرتبطة بالمراقبة والكفاءة تُقاس بالبيتابايت. تجدر الإشارة إلى أن المنصّة متاحة للاستخدام عبر الانترنت أو عبر الهواتف الجوّالة من خلال  تطبيق "تيجو إي آي" على متجر "آب ستور" و"جوجل بلاي". لمشاهدة أداء منصة "إي آي" لصالح "إسي سي إس إينرجي سولوشنز"، يُرجى الاطلاع على الرؤى والمعلومات المعمّقة الفريدة من نوعها التي تقدمها شركة "إس سي إي" من موقع مُباشر لانتاج الطاقة الشمسية في أستراليا عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://ei.tigoenergy.com/p/C-O7B12J5FVS.


للمزيد من المعلومات حول "تيجو"، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.tigoenergy.com


لمحة عن "تيجو إينرجي"


تعدّ "تيجو" شركة رائدة عالميّاً في مجال المنصات النموذجية المرنة لإلكترونيات الطاقة على مستوى الوحدة تقدم حلولاً مبتكرة تساهم بزيادة إنتاج الطاقة بشكلٍ كبير، وخفض التكاليف التشغيليّة، وتحسين سلامة الأنظمة الكهروضوئيّة. وتقوم منصّة "تي إس 4" من "تيجو" بزيادة الفوائد التي توفرها الأنظمة الكهروضوئيّة، وتزوّد العملاء بمنصّات نموذجية مرنة لإلكترونيات الطاقة على مستوى الوحدة "إم إل بيه إي" الأكثر قابليّة للتطوير والأكثر تنوعاً والأعلى موثوقيّة. وتأسست شركة "تيجو" في وادي السيليكون عام 2007 لتسريع اعتماد الطاقة الشمسيّة حول العالم. وتعمل أنظمة "تيجو" في 7 قارّات، وتساهم "تيجو" بتوليد قدرات تصل إلى جيجاواط/ساعة من الطاقة الشمسية الموثوقة والنظيفة وميسورة التكلفة والآمنة يوميّاً. ويلتزم فريق "تيجو" العالمي بإنتاج أفضل المنصات النموذجية لإلكترونيات الطاقة على مستوى الوحدة في العالم لكي يتمكن المزيد من الناس من الاستفادة من مزايا الطاقة الشمسية. يمكنكم زيارتنا على الرابط الإلكتروني التالي: www.tigoenergy.com


لمحة عن "إس سي إس سولوشنز"


تُعدّ "إس سي إس سولوشنز" شركة للحلول المستدامة حائزة على جوائز تفخر بتقديمها منتجات عالية الجودة وأحدث التقنيات المتاحة لعملائها في القطاعات التجارية والريفية والسكنية. كرّست هذه الشركة جهودها لإيجاد التقنيات المناسبة التي من شأنها أن تُمكّن العملاء من التحكم بتكاليف الطاقة. وهذا يعني تطوير نظام للطاقة المتجددة يكون بسيطاً وسهل الاستخدام مع مدفوعات يمكن التنبؤ بها وكفالة لمدة 25 عاماً. نحن نستخدم في شركتنا خطة فريدة من نوعها تتألّف من خمس خطوات: جدولة مكالمة، وتصميم أفضل نظام ممكن، وتركيب هذا النظام، والحصول على شهادة بيئية، ثم تجري "إس سي إي" فحوصات أسبوعية للأداء. تقدّم الشركة خدماتها في جميع مناطق أستراليا وتتخذ من كونكورد في نيو ساوث ويلز، أستراليا مقراً لها. للمزيد من المعلومات ، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.sce-energysolutions.com.au


يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعدّدة. يمكنكم الإطلاع على البيان الكامل عبر الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20211117006255/en


 


إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

جون ليرش


البريد الإلكتروني: marketing@tigoenergy.com



الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/تيجو-إينرجي-تقدم-أنظمة-تشغيل-لمنشآت-مراقبة-وانتاج-الطاقة-الشمسية-الخاصة-بشركة-إس-سي-إي-إينرجي-سولوشنز-في-أستراليا/ar



No comments:

Post a Comment